حاويات – حاويات للبيع – حاوية – للحاويات – تداول الحاويات-كرفان

حاويات , حاوية

حاويات وكرفانات جاهزة لاستعمالات متعددة من كارمود

 مما لا شك فيه أن صناعة الحاويات الجاهزة والتي تسمى أيضا بالكرفانات والبيوت المتنقلة في بعض الدول العربية آخذة بالنمو السريع وخصوصا في العراق, ليبيا, السعودية ودول الخليج عموما. ظهرت هذه الحاويات كحل منخفض الكلفة, سريع الإنتاج والتركيب ومتعدد الاستعمالات حيث تطور إنتاج الحاويات لتتضمن اليوم مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة التي تلبي مختلف الاحتياجات.

.تعد كارمود من الشركات الرائدة عالميا في إنتاج الحاويات المعدة للاسستعمالات المتعددة. شركة كارمود بدأت مسيرتها عام 1986 ومنذ ذلك الوقت طورت منتجاتها وتكنولوجيا الإنتاج التي تتبعها وحققت نجاحا باهرا في السوق التركية والكثير من الأسواق العالمية

حيث وصلت منتجاتها إلى أكثر من 74 دولة حول العالم.

كارمود تنتج حلول الحاويات الجاهزة والكرفانات والتي تستعمل بشكل رئيسي كحاويات مكاتب, حاويات مواقع عمل, حاويات مرحاض وحمام, حاوية منزل, حاوية بيت متنقل, حاوية قابلة للفك والتركيب, حاوية كرفان, حاوية مكتب, حاوية كافيتريا, حاوية مقصف, حاويات مهاجع, حاويات مخيمات عمال, حاويات منزلية, حاويات سكن طوارئ, , كرفانات متنقلة, بيوت متنقلة, سكن عمال, مهاجع طلاب, مهاجع جنود, مباني حاويات, حاويات مترابطة, بيوت محمولة, وغيرها الكثير من الاستعمالات.

كارمود تنتج الحاويات القابلة للفك والتركيب والتي يمكن أن تشحن مفككة بحيث تتسع حاوية الشحن الواحدة إلى 10 قطع من حاويات كارمود ومن ثم بمجرد وصولها إلى الموقع المطلوب يقوم فريق كارمود من الخبراء بتركيبها بسرعة وتسليمها جاهزة للاستعمال. يمكن

أن يتم ربط عدة حاويات مع بعضها البعض لتشكيل مباني حاويات بأقسام مختلفة الوظائف كالمكاتب, حمامات, مطبخ, صالة طعام, مهجع, غرف استراحة, مقصف وكافيتريا, وغيرها.